الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة الطفلة الغارقة في بئر صرف زراعي بدمياط: كانت نازلة تلعب.. ومحدش لحق ينقذها | بث مباشر

استغاثت أسرة مقيمة بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، من تعرض صغيرتهم لحادث أليم اعتصر قلوبهم حزنًا على وفاتها بعد سقوطها داخل بيارة ري زراعي.

أسرة الطفلة تروي التفاصيل 

وقالت والدة الطفلة ماليكا، إن ابنتها استيقظت من النوم قبل حدوث الواقعة بدقائق قليلة، ثم طلبت من والدتها أن تعطي لها كوبًا من الماء لترتوي به، موضحة أنها بعد ذلك أخبرتها بأنها سوف تنزل للهو مع شقيقها أمام المنزل، قائلة: كانت نايمة وصحيت قالتلي يا ماما عايزة أشرب، وبعدها نزلت تلعب في الشارع مع أخوها.

وأشارت والدة الضحية، إلى أنها فور نزول طفلتها للهو مع شقيقها أمام المنزل تلاحظ لسمعها صوت صراخ عال، مشيرة إلى أنها هرعت لمعرفة سبب هذا الصراخ، فوجدت الصراخ كان بسبب سقوط ابنتها داخل بيارة ري زراعي، قائلة: أول ما بنتي نزلت بدقيقة سمعت صوت صريخ، وبعدها لقيتهم بيقولولي بنتك وقعت في البيارة.

وأكدت والدة الطفلة ماليكا، أن ابنتها فور وصولها لبئر الصرف الزراعي، حاولت الوقوف أمامه، ولكن انزلقت قدماها وسقطت داخل البئر على الفور، لافتة إلى أن بعض المارة حاولوا إنقاذها، ولكن المياه الجارية سحبتها على الفور إلى مسافة بعيدة من مقر البئر، قائلة: الناس حاولوا يلحقوها ومعرفوش لأن الماية كانت قوية وسحبتها لمسافة بعيدة محدش لحق يجيبها.