الأربعاء 19 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب بالإسماعيلية يكتشف تفاصيل تزوير بطاقة والده المتوفى وبيع أرضه بـ 3 ملايين جنيه | بث مباشر

استغاث شاب مقيم بمحافظة الإسماعيلية، من اكتشافه تزوير أحد الأشخاص للبطاقة الشخصية الخاصة بوالده المتوفي منذ عام و6 أشهر، وبيع الأرض الخاصة بوالده بمبلغ 3 ملايين جنيه. 

الشاب يروي التفاصيل 

وقال محمد، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من مقر عمل والده يخبروهم بحقيقة قدوم أحد الأشخاص للسؤال عن والده قبل شراء أرض منه، موضحًا أن أصدقاء والده عندما أخبروا المشتري أن مالك الأرض متوفى منذ عام ونصف أخبرهم بأنه كان يجلس معه منذ يومين، معقبا: أصحاب بابا في الشغل اتصلوا بينا قالولنا ألحقوا أرضكم بتتباع، والمشتري كان جاي يسأل على والدكم في الشغل.

وأشار محمد، إلى أنه عندما تطرق لسؤال المشتري عن ما إثباته على صحة قوله أخبره بأنه يمتلك نسخة من البطاقة الشخصية لمالك الأرض والعقد الخاص بالأرض، مشيرًا إلى أنه عندما تطرق لرؤية البطاقة الشخصية وجدها نسخة تبك الأصل من بطاقة والده المتوفي باختلاف الصورة الشخصية فقط، ولكنها تحت على الرقم القومي الخاص بوالده وعنوان محل إقامته ووظيفته، قائلًا: المشتري قالنا أنه معاه صورة بطاقة صاحب الأرض والعقد، والبطاقة كانت نسخة تبك الأصل من بطاقة والدي بس مغيرين الصورة، وعقد الأرض كان هو هو لدرجة أننا شكينا أنه الأصلي.

ونوه محمد، عن جهود الجهات الأمنية بالتحرك معهم منذ اللحظة الأولى لتحريرهم محضرًا بالواقعة، الجهات الأمنية كانت معانا خطوة بخطوة في كل حاجة وخدنا كل الإجراءات بشكل قانوني.