الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد مشجعي مانشستر سيتي بالقاهرة: هنكسب نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0 | بث مباشر

تجمع عدد كبير من مشجعي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في محافظة القاهرة؛ من أجل متابعة مباراة الفريق مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، التي تجمع بينهما في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أتاتورك في العاصمة التركية إسطنبول.

مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، بالتعادل السلبي بين الفريقين بنتيجة 0-0.

لذلك سيطرت حالة كبيرة من القلق على مشجعي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في القاهرة، وذلك بسبب رغبتهم الكبيرة في أن يحقق فريقهم المفضل لقب دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، قال أحد مشجعي نادي مانشستر سيتي، إنه يتوقع فوز الفريق الإنجليزي في مباراة اليوم على نظيره إنتر ميلان الإيطالي.

وأردف: مانشستر سيتي هو اللي هيبقى مستحوذ على الكورة.. وأتوقع إنه هو اللي هيكسب إنتر ميلان بنتيجة 3-0 وهيفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما أضاف مشجع آخر من مشجعي نادي مانشستر سيتي في القاهرة، أنه يتوقع فوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ويُذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كان تمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف النهائي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.