الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع والدة الإعلامية شيماء جمال يروي تفاصيل حجز استئناف الإعلامي أحمد رجب لجلسة 13 أغسطس| بث مباشر

كشف المحامي أشرف فرحات، دفاع ماجدة إبراهيم والدة الإعلامية شيماء جمال، تفاصيل جلسة الاستئناف المقدم من الإعلامي أحمد رجب على الحكم الصادر بمعاقبته بالحبس شهرًا وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة 1000 جنيه، لاتهامه بالسب والتشهير بوالدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال.

دفاع والدة شيماء جمال يروي التفاصيل 

وقال أشرف فرحان، دفاع ماجدة إبراهيم والدة الإعلامية شيماء جمال، أن محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الاثنين، أصدرت قرار بحجز الدعوة لجلسة 13 أغسطس للحكم، موضحًا أنه تم تقدم دفاع الإعلامي أحمد رجب باستئناف على حكم حبسه لمدة شهر وغرامة 20 ألف جنيهًا.

وأشار فرحات دفاع والدة الراحلة شيماء جمال، إلى أن الجلسة الماضية شهدت طلب القاضي بحضور المتهمين بشخصهم، فلذلك تم تأجيل جلسة يوم 13 مايو الماضية إلى جلسة اليوم لحضور المتهمين، مشيرًا إلى أن المتهمين بالفعل حضروا جلسة اليوم، وأبدوا ما لديهم من دفاع ودفوع.

وأكد دفاع ماجدة إبراهيم والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، أنه أبدى ما لديه من دفاع أمام هيئة المحكمة اليوم، لافتًا إلى أنه قام بالتوضيح أمام المحكمة حقيقة هذه الدعوة وأنها ليست نشوذا مجتمعيا رفعت الدعوة من أجله، مضيفًا أنه تم توضيح أن المتهمين تناولوا والدة المجني عليها شيماء جمال بشخصها وسبها بعيدًا عن نطاق قضية نجلتها الراحلة، قائلًا: أبدينا دفعنا ووضحنا أن الدعوة ليست نشوذا مجتمعيا لأنهم تناولوا والدة المجني عليها بشخصها.