الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحب تريند أنا كان عندي معزة: مخطبتش جوهرة وأنا متجوز وبحب مراتي وولادي | بث مباشر

تصدرت الراقصة الأجنبية جوهرة تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول نبأ خطبتها من المغني الشاب إسلام كايرو، صاحب تريند أغنية أنا كان عندي معزة، وذلك عقب تداول مقطع فيديو أثناء رقص الأخير مع جوهرة وتقدمه لخطبتها راكعًا على ركبتيه مقدمًا لها خاتم الزواج، في أحد الأماكن العامة.

كواليس خطوبة جوهرة وإسلام كايرو صاحب تريند أنا كان عندي معزة

ومن جانبه، كشف المغني الشاب إسلام كايرو، صاحب تريند أنا كان عندي معزة، حقيقة الأنباء المتداولة حول احتفاله بخطوبته من الراقصة جوهرة.

وقال: إحنا كنا بنصور فيديو كليب أنا وجوهرة.. والكليب ده من ضمن أحداثه إن بيبقى فيه حفلة خطوبة.. وفي واحد خد صور وركب الصور ونشرها على السوشيال ميديا والموضوع خد أكبر من حجمه وعمل مشاكل كبيرة جدًا.

وأضاف المغني إسلام كايرو، أنه فوجئ بهجوم المتابعين عليه في عدد كبير من التعليقات السلبية، لافتًا إلى أنه لا يدري لماذا واجه كل هذا الهجوم على الرغم من عدم تأكد المتابعين من حقيقة الأمر.

وتابع: الفيديوهات بتقول إن جوهرة ارتبطت بيا وده محصلش إحنا كنا بنصور فيديو كليب سوا.. واللي حصل ده عملي مشاكل كبيرة جدًا في بيتي وعمل مشاكل كمان لـ جوهرة والدنيا اتقلبت علينا.

كما أوضح المغني الشاب إسلام كايرو، صاحب تريند أغنية أنا كان عندي معزة، أنه تواصل على الفور مع الراقصة جوهرة حتى يعتذر منها عما حدث، مختتمًا: محصلش أي ارتباط بيني أنا وجوهرة وبنفي كل الكلام ده.. وكمان أنا متجوز وبحب مراتي وولادي.