الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة شاب قتل على يد أبناء عمومته بالغربية: حرقوا قلبي قبل العيد ومش مسمحاهم| بث مباشر

شهدت قرية عطفة أبو جندي التابعة لمركز قطور في محافظة الغربية، مصرع شاب يدعى محمود عزت خليف، على يد أبناء عمومته، وإصابة والدة المجني عليه بكسور في يدها أثناء الدفاع عن نجلها، أثناء تعديهم عليه أمام منزله.

وفاة شاب قتل على يد أبناء عمومته

وقالت سميحة إبراهيم والدة المجني عليه، إن نجلها فور انتهائه من تناول وجبة العشاء مع الأسرة، انتقل للوقوف أمام المنزل لشرب الشاي ليفاجأ بإطلاق عيار ناري يصيبه  ظهره، موضحة أنهم أطلقوا عليه العيار الناري بطريق الغدر والخسة وظهره لهم.

وأشارت إلى أن نجلها عندما أصيب في ظهره دخل مسرعا إلى المنزل من أجل النجاة منهم، لكنهم دخلوا خلفه المنزل ليتم إطلاق أعيرة نارية عليه وطعنه بأسلحة بيضاء، لافتة إلى أن المتهمين تربصوا به وقتلوه داخل المنزل وأمام أعين أطفاله، وذلك على إثر مشاجرة نشبت بينهما قبلها بيوم.

وأضافت إلى أنها حاولت الدفاع عن نجلها وأطفالها ليتعدوا عليها بالضرب المبرح وهو ما تسبب في إصابتها بكسور، لافتة إلى أن والد المتهمين وعم الضحية، هو المحرض على قتل ابنها بسبب كراهيته.له بدون سبب

وتابعت قائلة: نفسي حق ابني يرجع.. والقصاص من القتلة وأبوهم.. لأنهم حرقوا قلبي على ابني.. وناري مش هتبرد غير لما يتعدموا.. وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. ومش مسمحاهم على اللي عملوه.. حرقوا قلبي قبل العيد.