الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بينهم شقيقان.. مصرع 3 أشخاص في مشاجرة بسبب متر أرض بالمنوفية | بث مباشر

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينهم شقيقان، إثر نشوب مشاجرة كبيرة  بين جيران في قرية دروة التابعة لدائرة مركز أشمون في محافظة المنوفية؛ وذلك بسبب وجود خلاف بينهم على متر أرض، وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 8 آخرين في تلك الواقعة.

مصرع 3 أشخاص في مشاجرة بالمنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، بلاغ يفيد بأن هناك مشاجرة نشبت بين طرفين في قرية دروة التابعة إلى مركز أشمون بالمنوفية، مما أسفر ذلك عن مصرع 3 أشخاص.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة من أجل عمل التحريات اللازمة؛ للكشف عن الأسباب التي أدت إلى نشوب المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين بعد الانتقال والفحص مصرع 3 أشخاص نتيجة نشوب مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الجيران، بينهم شقيقان من الطرف الأول، حيث يبلغ عمر الأول 58 عامًا، والثاني 48 عامًا، أما عن الضحية الثالث من الطرف الثاني فيبلغ من العمر 34 عامًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية من إلقاء القبض على 8 أشخاص آخرين من طرفي المشاجرة التي نشبت بين جيران بسبب وجود خلاف بينهم على متر أرض، وتم تحرير محضر بالواقعة من أجل مباشرة التحقيقات في الحادث؛ حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ووقف نشوب أي مشاجرات أخرى بين الطرفين.