الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بنتي تعبانة وبقالها فترة بتتعالج.. والدة ميرنا هشام نجمة أرب أيدول تكشف تفاصيل حالة ابنتها الصحية| بث مباشر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تفيد بانتحار نجمة آرب أيدول ميرنا هشام، وهو ما نفته ميرنا من خلال منشور لها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة انتحار ميرنا هشام

من جانبها، قالت مدام عزة والدة نجمة آرب أيدول ميرنا هشام، إنها وجميع أفراد الأسرة يعيشون بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، إلا أن ابنتها ميرنا وبسب عملها تقطن في شقة بالقاهرة، مؤكدة أنها أسبوعيا هي أو زوجها أو أبنائها يذهبون إلى شقيقتهم للإقامة معها عدة أيام وتحضير الطعام لها.

وأشارت والدة نجمة آرب أيدول ميرنا هشام، فور وصول أنباء وشائعات انتحار ابنتها، تواصلت معها على الفور، لتنفي الأخيرة تلك الأنباء وتطلب من والدتها أن تزورها من أجل أن تصطحبها لقضاء إجازة بمدينة المنصورة بسبب تعرضها لوعكة صحية.

وأضافت الأم قائلة: لما سمعنا الخبر اتصدمنا.. وبنتي عايشة في القاهرة عشان شغلها.. دايما بروح أسبوعيا أطمن عليها.. وساعات أخواتها أو والدها بيروحوا لها.. كلمتها واطمنت عليها وأكدت ليا إنها بخير.. وطلبت مني أروح أجيبها تقعد معانا في المنصورة.

وأوضحت الأم أن ابنتها محافظة على صلواتها وعبادتها وهو ما يؤكد أن فكرة الانتحار وإزهاق النفس غير مطروحة بالمرة أمامها، مؤكدة أن ابنتها تعاني فقط من مشاكل صحية بالمعدة والقالون وطوال سنوات تحاول العلاج من تبعاته من خلال زيارة الأطباء.

وأكملت الأم: بنتي مؤمنة وقريبة من ربنا ومش بتسيب فرض.. ومش بتغني يعني بعيدة عن ربنا.. ناس كلمتني وبتقولي إزاي بنتك بتغني وعارفة ربنا.. وبرد عليهم: إيه المشكلة يعني.. تقفل على نفسها وتكتم موهبتها.. بنتي تعبانة في المعدة وبقالها فترة بتتعالج من الموضوع دا.. طلبت منها تطلع تتكلم لما لقيت الموضوع انتشر بالشكل الأوفر دا.. انتشار الخبر بالشكل دا أكيد مأثر على نفسيتها وعلى شغلها.