الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

برواتب 3500 جنيه.. وزارة القوى العاملة تعلن وظائف خالية للشباب | بث مباشر

أعلنت وزارة القوى العاملة، توافر وظائف خالية من خلال شركة لإدارة المشروعات متواجدة في القاهرة الجديدة، ممثلة في 50 شيف مطبخ ومشويات برواتب تصل إلى 15 ألف جنيه، وخبرة تبدأ من 3 سنوات، وكان ذلك من خلال نشرة التوظيف الشهرية التي أعلنتها الوزارة.

وزارة القوى العاملة تعلن وظائف خالية

وأشارت وزارة القوى العاملة، أن الوظائف للشباب من الجنسين، وهي كول سنتر، وبرواتب مجزية تبدأ من 3200 حتى 3500 جنيه، بمؤهل متوسط على أن يكون السن بين 18 -35 سنة.

وأكدت وزارة القوى العاملة، أنه من ضمن الوظائف الخالية التي تم الإعلان عنها شركة استثمار، تحتاج إلى 500 موظف بين عضو فريق وعامل إنتاج ومخازن، وبرواتب تصل إلى 4000 جنيه، بالإضافة إلى توفير بدل انتقال وتأمينات.

ونوهت وزارة القوى العاملة، عن توافر وظائف خالية في شركة للأمن والحراسة، والتي طلبت 765 موظفا للعمل الفوري برواتب تصل إلى 4300 جنيه مع توافر خدمات أخرى مثل مواصلات و4 أيام راحة وإقامة مجانية، كما يتم التقدم للوظائف من خلال رابط إلكتروني أتاحته الوزارة.

وفي سياق منفصل، قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارا رقم 2103 لسنة 2023، بشأن تغيير اسم وزارة القوى العاملة إلى العمل، ونص القرار في مادته الأولى على أن يستبدل اسم وزارة العمل باسم وزارة القوى العاملة أينما ورد في اللوائح والقرارات، وتعدل مسميات المديريات والجهات التابعة لوزارة القوى العاملة بما يتوافق مع اسمها الجديد.