الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سائق سيارة يدهس طالبًا ويُصيب 5 آخرين بالدقي.. وأحد المصابين: خبطنا وإحنا ماشيين جنب الرصيف | بث مباشر

شهدت منطقة الدقي في محافظة الجيزة، واقعة مأساوية، حيث تعرض 6 طلاب إلى حادث دهس على يد شخص كان يقود سيارة فارهة، مما تسبب ذلك في إصابة 5 منهم ومصرع آخر، وعلى الفور تم نقلهم إلى أحد المستشفيات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

حادث دهس 5 شباب في الدقي

وقال الشاب عبد الرحمن، أحد المصابين في الحادث، إن التفاصيل تعود إلى يوم الأربعاء الماضي عندما تجمع هو وباقي المصابين والضحية وخرجوا للتنزه سويًا في منطقة الدقي.

وأضاف أنه عندما انتهوا وذهبوا سويًا إلى ميدان المساحة بالدقي حتى يتجه كل منهم إلى منزله، تفاجأوا باصطدام سيارة فارهة بهم من الخلف كان يقودها أحد الأشخاص، مما تسبب ذلك في إصابة 5 منهم ووفاة آخر.

وتابع: إحنا كنا ماشيين في الشارع جنب الرصيف والطريق كان فاضي والعربية كانت ماشية بسرعة وخبطت فينا من ورا.. صحابي اترموا قدامي على الرصيف وأنا اتشقلبت على العربية وحصلي إصابات كتير.

وفي السياق ذاته، أوضحت إحدى المصابات في الحادث، أنها كانت تسير رفقة زملائها بجانب الرصيف، وفي أثناء ذلك اصطدمت بهم السيارة من الخلف، مما أدى إلى تعرضهم لإصابات متفرقة في أنحاء الجسد.

واستكملت حديثها: العربية كانت ماشية في طريقها عادي وبعدين خبطتنا وبهدلتنا كلنا.. واللي كان سايقها لما خبطنا موقفش حتى يبص علينا كمل طريقه ومشي على طول.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط قائد السيارة على خلفية اتهامه بدهس عدد من الأشخاص خلال سيرهم في أحد شوارع منطقة الدقي بالجيزة.