الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقته نصفين.. تفاصيل مقتل رجل على يد زوجته بأوسيم | بث مباشر

شهد مركز أوسيم التابع لمحافظة الجيزة، واقعة مقتل رجل على يد زوجته، ظهر أمس الأربعاء. 

سيدة تنهي حياة زوجها بأوسيم 

وجاءت أقوال شهود العيان حول أسباب الواقعة، حيث أكد أحد شهود العيان، أن الزوجة أقدمت على إنهاء حياة زوجها بعد نشوب خلافات زوجية فيما بينهما انتهت باستيلال الزوجة سلاحًا أبيض سكين  وطعنت زوجها طعنة نافذة بالصدر واستمرت بها إلى أسفل البطن، حتى شقت جثمان زوجها إلى نصفين.

وأوضح شاهد عيان آخر، أن تفاصيل الواقعة تعود إلى دخول أحد الأشخاص إلى منزل المتهمة وخدّرها ثم طعن زوجها، وعندما أفاقت الزوجة هرعت إلى الجيران للاستغاثة بهم، وهذا ما أدلت به الزوجة من أقوال أمام جهات التحقيق.

وفي سياق منفصل، عمت حالة من الحزن على أهالي قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، عقب وفاة شابين سقط عليهما ونش، وذلك خلال عملهما في تشوين مواد البناء بأحد العقارات بمنطقة الطوابق بالهرم دائرة محافظة الجيزة.

وأدى الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة صلاة الجنازة على الشابين: عيد رمضان صديق، 30 عامًا، عامل، وعبد النبي مصطفى سلطان، 40 عامًا، عامل، يقيمان بذات القرية، وتم تشييع جثمانيهما في موكب جنائزي مهيب لمثواهما الأخير بمدافن أسرتيهما بمقابر القرية.

تعود البداية، إلى تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارًا بورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سقوط من علو ومتوفين ومصابين، بمنطقة الطوابق التابعة لقسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقل مأمور ورئيس مباحث القسم على رأس قوة أمنية لموقع البلاغ.