الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

للمرة الثانية.. شركة إيسترن كومباني تعلن زيادة جديدة في إنتاج السجائر بنسبة 15%| بث مباشر

كشف هاني أمان، الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية إيسترن كومباني، عن قرار الشركة بزيادة إنتاج السجائر للمرة الثانية، ورفع النسبة إلى 15%، وذلك بعد أن تم زيادته سابقًا بنسبة 25% وطرح كميات إضافية من المنتجات، بشكل يومي لتغطية احتياجات السوق.

زيادة إنتاج السجائر

ونوه هاني أمان، أن الشركة تعمل على التعاون مع الأجهزة المختلفة لمراجعة الكميات المنصرفة للتأكد من حسن توزيعها ووصولها لجمهور المستهلكين بأفضل صورة ممكنة، لافتًا إلى أن شركة إيسترن كومباني تحرص على وصول إنتاجها إلى المستهلكين وتلبية احتياجات السوق، وتسخير كافة إمكانيات الشركة باعتبارها قلعة صناعية تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني، وفي الوقت ذاته التصدي لتخزين السجائر.

كما أوضح أمان الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية إيسترن كومباني، أن ذلك في إطار المتابعة اليومية لحركة توزيع وبيع السجائر بالأسواق، والتي تقوم بها الشركة بالتعاون مع الجهات المعنية، واستكمالا للجهود الأمنية، وتجاوبا مع التزام الكثير من التجار تجاه عدم تخزين السجائر وحجبها عن المستهلكين.

ومن جانبه، شهدت مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، زحام وتدافع شديد من المواطنين أمام أحد المنافذ للحصول على عبوات السجائر الكليوبترا، وذلك للحصول عليها بسعر مُخفض وصل إلى 25 جنيهًا للعلبة الواحدة.

وإقبال المواطنين بكثرة على منفذ بيع السجائر بأسعار مُخفضة، بعد تدشين صاحب المنفذ مبادرة لبيع السجائر بأسعار مُخفضة وصل لـ 25 جنيهًا لنوع السجائر الكليوبترا.