الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد وصول خلافتهما للمحاكم.. فشل محاولات للصلح بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق | بث مباشر

كشفت مصادر خاصة وجود محاولات من جانب مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش؛ لحل الخلاف والأزمة التي نشبت بينه وبين طليقته ريم طارق، خلال الأشهر الماضية، والتي وصلت إلى ساحة القضاء.

أزمة حسن شاكوش وطليقته ريم طارق

وقالت المصادر إن الفنان حسن شاكوش وافق منذ عدة أيام ماضية على ذهاب طليقته إلى الفيلا حتى تأخذ كافة مستحقاتها الشخصية، ولكن فشلت محاولة الصلح بينهما لإنهاء الأزمة القائمة، ولم يتحدثا مع بعضهما من جديد.

وأضافت المصادر أن حسن شاكوش يتجاهل كافة أزماته الشخصية مؤخرًا، خاصة بعد نجاحه في إحياء عدد من الحفلات خلال موسم الصيف 2023، لذلك فـ هو يركز على تقديم العديد من الأغاني إلى الجمهور.

يُذكر أن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق أثارا حالة كبيرة من الجدل عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، بعدما حررت الأخيرة بلاغًا ضد الفنان وضد إدارة أمن كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر؛ بسبب رفض دخولها الفيلا التي كانت تقيم فيها مع حسن شاكوش، حتى تأخذ كافة مستحقاتها الشخصية.

وقال الفنان حسن شاكوش عبر مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه رفض الحديث خلال الفترة الماضية، ولم يرد عن الأقاويل التي ترددت حوله بسبب أزمته مع طليقته ريم طارق، معلقًا: مستحيل أتكلم على واحدة كانت مراتي أو مش مراتي.. ولا عمري جبت سيرة بنت أو غلطت في حق بنت.