الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إنهاء حياة شاب على يد زوجته وعشيقها في البدرشين | بث مباشر

شهدت منطقة البدرشين التابعة إلى محافظة الجيزة، واقعة مأساوية ومفجعة، حيث لقي شاب مصرعه بطريقة بشعة على يد زوجته بمساعدة عشيقها، وذلك جاء على خلفية وجود علاقة غير شرعية بينهما.

مصرع شاب على يد زوجته وعشيقها في البدرشين

وكشف الشاهد الأول وهو شقيق المجني عليه، تفاصيل مقتل الضحية بطريقة بشعة على يد زوجته وعشيقها، حيث قال إنه كان يوجد في الطابق الأرضي رفقة الشاهد الثاني، وفي أثناء ذلك سمع صوت استغاثة المتهمة الثانية.

وأضاف أنهما صعدا على الفور إلى الطابق الأول العلوي حيث مسكن شقيقهما المجني عليه، وعندما وصلا إلى هناك عثرا على الضحية ملقى على الأرض غارقًا في دمائه، وتبين وجود إصابة في رأسه، كما أنهما وجدا بجواره المتهمة الثانية.

وأوضح الشاهد الأول أنه عندما سأل المتهمة الثانية عما حدث ادعت أن هناك شخص ملثم اقتحم المنزل من أجل سرقة محتوياته، وفي أثناء ذلك تعدى على المجني عليه وضربه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وفي السياق ذاته، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة من إلقاء القبض على المتهمة وعشيقها على خلفية اتهامها بإنهاء حياة زوج الأولى عمدًا مع سبق الإصرار في منطقة البدرشين.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة إحالة المتهمة وعشيقها إلى محكمة الجنايات؛ وذلك للنظر في محاكمتهما في اتهامهما بإنهاء حياة زوج المتهمة بسبب وجود علاقة غير شرعية بينهما.