الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور عمرو الليثي.. ختام دورة اتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي| بث مباشر

تختتم فعاليات الدورة التدريبية الدولية الرابعة لأعضاء اتحاد إذاعات تليفزيونات منظمة دول التعاون الإسلامي، اليوم السبت، والتي تعقدها أكاديمية الأوقاف الدولية في إطار دور وزارة الأوقاف الريادي وحرصها على نشر الفكر الوسطي المستنير داخل مصر وخارجها، وذلك بحضور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ونخبة من كبار الإعلاميين ومقدمي ومعدي البرامج التلفزيونية والإذاعية باتحاد الإذاعات الإسلامية.

ختام دورة اتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي

وكانت انطلقت الدورة في اليوم التاسع من شهر سبتمبر الجاري، تحت عنوان  الإعلام الجديد والذكاء الاصطناعي وكيفية التعامل الإعلامي معه، واستمرت لمدة سبعة أيام.

وتقام فعاليات الدورة تحت رعاية وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، وذلك في إطار التعاون والتنسيق التام بين وزارة الأوقاف المصرية واتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي.

وكان شارك في الدورة ممثلين من هيئات الإذاعة والتلفزيون من 57 دولة الأعضاء باتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي وبمشاركة 40 من كبار الإعلاميين ومقدمي البرامج ورؤساء التلفزيونات والإذاعات، من الدول العربية والإسلامية، ويحاضر بالدورة كبار أساتذة الإعلام بالجامعات المصرية وكبار أساتذة وعلماء الشريعة والدين بوزارة الأوقاف وجامعة الأزهر الشريف، ومتخصصين في فنون الإعلام والاتصال التليفزيوني.

وجاءت الدورة تحت عنوان الإعلام الجديد والذكاء الاصطناعي وكيفية التعامل الإعلامي معه، تهدف إلى مناقشة الإعلام الجديد والذكاء الاصطناعي وكيفية التعامل الإعلامي معه، وتسليط الضوء على الكيفية التي أحدثت بها تقنيات الذكاء الاصطناعي ثورة في مختلف جوانب صناعة الإعلام، وبما في ذلك إنشاء المحتوى والتوزيع والتخصيص ومشاركة الجمهور.