المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور زكريا عزمي.. بدء عزاء المهندس حسين خطاب زوج السفيرة مشيرة خطاب| بث مباشر 

بدأ قبل قليل، عزاء المهندس حسين خطاب، زوج السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، وذلك بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

عزاء المهندس حسين خطاب زوج السفيرة مشيرة خطاب  

وحرصت  السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، على استقبال المعزين القادمين لتأدية واجب العزاء في زوجها المهندس حسين خطاب، في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

وحرص الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان عام رئاسة الجمهورية الأسبق، على أن يكون أول الحاضرين في عزاء المهندس حسين خطاب زوج السفيرة مشيرة خطاب، كما حضر أيضا عدد من الشخصيات العامة والسياسية والحقوقيين، وأعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان، لتقديم واجب العزاء للسفيرة مشيرة خطاب ومواساتها في وفاة الراحل.

وفاة المهندس حسين خطاب زوج السفيرة مشيرة خطاب 

وكانت شيعت أسرة المهندس الراحل حسين خطاب، جنازة الفقيد يوم الأربعاء الماضي، وذلك بحضور بعض أعضاء المجالس القومية المتخصصة، وأعضاء وباحثي المجلس القومي لحقوق الانسان، وعدد من أعضاء البرلمان بغرفتيه مجلس النواب والشيوخ، وممثلين  من الوزارات والهيئات ومنظمات المجتمع المدني.

وكان أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان، في وقت سابق، أن السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس ورئيسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، سوف  تتلقى  واجب العزاء في وفاة زوجها المهندس حسين خطاب اليوم السبت 16 سبتمبر بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وذلك عقب وفاته المنية صباح يوم الأربعاء الماضي.