الأحد 25 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تحليق 30 رحلة بالون طائر على متنها 700 سائح في سماء الأقصر | بث مباشر

شهدت سماء مدينة الأقصر في صباح اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023، تحليق 30 رحلة بالون طائر منطلقة من أرض مطار البالون الطائر في غرب المدينة، والتي حملت على متنها عدد 700 سائح يحملون مختلف الجنسيات الأجنبية والعربية وكذلك المصرية.

انتعاش رحلات البالون الطائر في الأقصر

وحلقت رحلات البالون الطائر مع اللحظات الأولى من شروق الشمس في سماء مدينة الأقصر، حيث انطلقت على شكل مجموعات مقسمة من أجل الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها، ومشاهدة المناطق والمعالم الأثرية والسياحية بالأقصر.

وتعتبر رحلات البالون الطائر من أكثر الأنشطة التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قبل السياح في مدينة الأقصر، حيث أنهم يحرصون على خوض هذه التجربة المميزة باعتبارها من سياحة المغامرة، نظرًا لأن مدينة الأقصر تشتهر بها مما يجعلها على رأس أجندة الوافدين من جميع أنحاء العالم.

وفي السياق ذاته، استغل عدد من السياح رحلات البالون الطائر في مدينة الأقصر، حيث أنهم جعلوها وسيلة من أجل التعبير عن الحب.

وشهد الموسم السياحي الماضي عدد كبير من طلبات الارتباط والزواج من قبل السياح خلال قيامهم برحلات البالون الطائر في سماء الأقصر، وذلك يكون من خلال تقديم الورود أو خاتم الزواج، بالإضافة إلى كتابة لافتات عريضة ووضعها على سبت البالون الطائر، ويُكتب عليها العديد من العبارات التي تعبر عن الحب ومنها: هل تقلبين الزواج مني؟ - أنا أحبك.