الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد شاب من المنوفية مفقود بإعصار دانيال: أمه ومراته فاقدين الوعي من زعلهم عليه | بث مباشر

حالة من الحزن تسيطر على أسرة شاب يدعى أحمد الصعيدي، البالغ من العمر 39 عامًا، من قرية ميت فارس التابعة إلى مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك نتيجة فقدانه في عاصفة دانيال التي ضربت ليبيا خلال الأسبوع الماضي.

فقدان شاب من المنوفية في إعصار دانيال

وفقدت والدة وزوجة الشاب أحمد في إعصار دانيال، الوعي منذ انعدام قدرتهما على التواصل معه أو العثور عليه حتى الآن، عقب أن ضرب إعصار دانيال السواحل الليبية وتسبب في وفاة الآلاف من الضحايا.

ومن جهته، قال والد الشاب أحمد الصعيدي، إن نجله المفقود سافر إلى دولة ليبيا منذ 5 أشهر ماضية، حيث إنه كان يعمل هناك سباكًا باليومية، موضحًا أنه سافر رفقة زميل له ما زال مفقودا أيضًا حتى الآن في ليبيا.

وأضاف أن نجله كان يتواصل معهم بشكل يومي تقريبًا حتى يطمئن عليهم، لافتًا إلى أنه كان يجتهد في عمله حتى يوفر المال اللازم لأسرته وأبنائه الثلاثة.

وأوضح والد الشاب المفقود أن زوجته وكذلك زوجة نجله فقدا الوعي نتيجة إصابتهما بصدمة عصبية بسبب عدم العثور على نجله حتى الآن عقب حادث إعصار دانيال.

واختتم حديثه: مراتي ومرات ابني تعبانين وعندهم صدمة عصبية من ساعة اللي حصل.. وفاقدين الوعي لحد دلوقتي من كتر زعلهم على أحمد لدرجة إن والدته دخلت المستشفى.. ومراته رافضة الكلام مع أي أحد.