الإثنين 25 سبتمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ابني توقع مصر كلها تتكلم عن الفرح.. والد عريس فرح طلخا الأسطوري: محدش يعرف الخير اللي حسام بيعمله |بث مباشر

أصبح حفل زفاف الدكتور حسام ناجي، أو فرح طلخا كما يطلق عليه، والذي أقيم بإحدى قاعات الأفراح بمحافظة الدقهلية، حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وكأنه ليلة من ألف ليلة وليلة، بسبب إحياء العرس بواسطة عدد من أشهر المطربين، ومنهم: محمد حماقي وحمادة هلال ووائل جسار وتامر حسني وغيرهم، وهو ما دفع البعض للحديث بأن تكلفته بلغت 10 ملايين جنيه.

والد عريس طلخا: احنا بننجح ونكبر وما ننساش أهلنا في البلد

وقال الحاج ناجي، والد عريس فرح طلخا، إنه يعيش مع أسرته منذ فترة كبيرة بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يمتلك مجموعة من المطاعم هناك، مؤكدا أنه وجميع أفراد أسرته وأولاده لديهم رابط وثيق مع قريتهم بمحافظة الدقهلية، وحرص على زرع حب وطنهم وقريتهم في أفئدتهم ونصيحته لهم دائما كما يقول: علشان تنجح لازم يكون عندك خير لأهل بلدك.. واحنا ننجح ونكبر وما ننساش أهلنا في البلد.. وابني مرتبط بالقرية.. ومحدش يعرف الخير اللي هو بيعمله.

وأشار الحاج ناجي، والد عريس فرح طلخا، إلى أنه تكفل بإقامة وليمة العرس بقريته في محافظة الدقهلية لمدة 3 أيام متتالية، وتم ذبح الكثير من الذبائح وإعداد الولائم التي دعى إليها أهالي القرية والقرى المجاورة، مشيرا إلى أنه تفاجأ كغيره بحضور عدد كبير من كبار النجوم لإحياء حفل الزفاف، حيث حرص نجله العريس على أن يفاجئ الجميع، وتوقع مصر كلها تتكلم عن الفرح.

وأضاف أن نجله في الوقت الحالي يقضي مع زوجته شهر العسل بجزر المالديف الشهيرة، مؤكدا أن رده الوحيد على من هاجموه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بإنفاق مبالغ كبيرة على حفل الزفاف، بأن نجله دائم الارتباط بقريته وفعل الخير وتقديم كل ما يلزم من مساعدة للأهالي المحتاجين فيها.

وتابع قائلا: تكلفة الفرح ممكن تكون قريبة من الرقم اللي ناس ببتكلم عنه.. برد على اللي بيقولوا كان حط الفلوس في مستشفى: أنت ما تعرفش ابني بيعمل ايه.. لو ابني مش كويس وأمريكا مغيرتوش.. ما كنش قرر يتجوز بنت مصرية ومحجبة وبنت بلد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء