الإثنين 25 سبتمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدء عزاء الفنان أشرف مصيلحي في مسجد المشير طنطاوي | بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء الفنان أشرف مصيلحي في مسجد المشير طنطاوي، عقب أن رحل عن عالمنا مساء يوم الأحد الماضي 17 سبتمبر 2023، بعد صراع مع مرض السرطان الذي أُصيب به منذ أكثر من عامين.

عزاء الفنان أشرف مصيلحي في مسجد المشير طنطاوي

وظهرت معالم الصدمة والأسى على وجوه أولاد الفنان أشرف مصيلحي، خلال تلقيهم واجب العزاء في وفاته؛ وذلك بسبب حزنهم الكبير على رحيله.

وتوافد عدد كبير من أقارب وزملاء أشرف مصيلحي على مسجد المشير طنطاوي؛ من أجل تقديم واجب العزاء اللازم إلى أسرته ومواساتهم في حزنهم الشديد على وفاته.

تشييع جنازة الفنان أشرف مصيلحي

وشارك عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني في مراسم تشييع جنازة الفنان أشرف مصيلحي، أمس الإثنين 18 سبتمبر 2023، من مسجد المشير طنطاوي، من أبرزهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة ماجدة زكي، الفنانة إلهام شاهين، الفنان محمد هنيدي، الفنانة دنيا فؤاد، والفنانة لبلبة.

وسيطرت حالة كبيرة من الانهيار على المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة.

ورحل الفنان أشرف مصيلحي عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أنه أُصيب به منذ أكثر من عامين وتسببت في تدهور حالته الصحية بشكل كبير، وتم حجزه في قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات، ثم استكمل علاجه في المنزل إلى أن فارق الحياة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء