السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالتزامن مع العطلة الأسبوعية.. إقبال كبير من المصطافين على شواطئ مطروح| بث مباشر

استقبلت شواطئ محافظة مطروح منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023، عدد كبير من المصطافين والأهالي الذين حرصوا على التنزه والاستمتاع بنزول مياه البحر، حيث جاء ذلك بالتزامن مع العطلة الأسبوعية.

إقبال كبير على شواطئ مطروح

وحرص المصطافين والأهالي على قضاء أوقات ممتعة على شواطئ مطروح بالتزامن مع قرب موعد نهاية الإجازة الصيفية وبدء العام الدراسي الجديد 2023-2024 في المدارس.

وانتشرت أجواء من السعادة والبهجة بين المصطافين خلال وجودهم على شواطئ مطروح؛ وذلك بسبب اعتدال درجات الحرارة، بالإضافة إلى هدوء حركة الأمواج التي أتاحت لهم نزول مياه البحر لقضاء أوقات سعيدة.

ويزداد إقبال المصطافين على شواطئ مطروح خلال الفترة الحالية من أجل الاستمتاع بنزول مياه البحر في آخر أيام قبل الصيف.

وعلى جانب آخر، تباينت حركة الأمواج في شواطئ محافظة الإسكندرية ما بين الهدوء والارتفاع النسبي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لذلك قررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف رفع الرايات الخضراء على كافة شواطئ القطاع الشرقي.

بينما رفعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، الرايات الصفراء اليوم على شواطئ القطاع الغربي والعجمي، حيث جاء ذلك التباين بسبب ارتفاع الأمواج بشكل ملحوظ في شواطئ القطاع الغربي والعجمي، باعتبار أنها من الشواطئ المفتوحة، لذلك تم رفع الرايات الصفراء بها من أجل تحذير المواطنين بعدم التوغل لمسافات بعيدة، واتباع التعليمات الخاصة بالمنقذين.