المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غرامات للأهلي وإيقافات للزمالك.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الأولى من الدوري المصري | بث مباشر

أعلنت رابطة الأندية المحترفة العقوبات التي أصدرتها على الأندية في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الجديد 2023-2024.

عقوبات الجولة الأولى من الدوري الممتاز

وقررت رابطة الأندية إصدار عقوبات على النادي الأهلي في مباراته مع المصري البورسعيدي، بالجولة الأولى من الدوري الممتاز، والتي جاءت كالآتي: غرامة مالية قيمتها 20000 جنيه بسبب السباب الجماعي مع جماهير المصري، وغرامة مالية قيمتها 20000 جنيه بسبب عدم تسليم قائمة المباراة في الموعد المحدد لها.

كما قررت رابطة الأندية توقيع غرامة مالية على نادي المصري قيمتها 20000 جنيه بسبب السباب الجماعي مع جماهير الأهلي، وغرامة أخرى قيمتها 20000 بسبب عدم تسليم قائمة المباراة في الموعد المحدد لها، بالإضافة إلى إيقاف لاعب الفريق باهر المحمدي لمباراة واحدة بسبب طرده وحصوله على إنذارين في المباراة أمام الأهلي.

وفي السياق ذاته، أصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبة مالية على نادي الزمالك في مباراته مع بيراميدز بالجولة الأولى من الدوري الممتاز، والتي جاءت كالآتي: غرامة مالية 20000 جنيه على النادي بسبب السباب الجماعي بين الجماهير، إيقاف مدحت عبد الهادي مدرب الفريق لمدة مباراتين، وغرامة مالية عليه تقدر بـ 20000 جنيه بسبب السلوك غير الرياضي.

كما قررت رابطة الأندية إيقاف علاء الدين محمد رجب، مدرب أحمال فريق الزمالك 4 مباريات، وتغريمه 20000 جنيه نتيجة طرده بعد سب المنافس، بالإضافة إلى إيقاف لاعب الفريق محمود علاء لمدة مباراة واحدة؛ وذلك بسبب طرده وحصوله على إنذارين في المباراة أمام بيراميدز.

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبة ضد فيليب بيريز، مدرب فريق بيراميدز، تفيد بإيقافه لمدة 4 مباريات وتغريمه 20000 جنيه نتيجة طرده في مباراة الزمالك بالجولة الأولى من الدوري الممتاز بعد سب المنافس.