الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع قهوجي بطلق ناري على يد بلطجية بالمقطم.. ووالدة المجني عليه: عاوزة حقه| بث مباشر

شهدت منطقة مساكن الجيزة بالمقطم في محافظة القاهرة، مصرع شاب يدعى نادر، وإصابة شقيقه، بطلق ناري خلال عملهما في القهوة الخاصة بهما، عندما هجم عدد من الأشخاص بالأسلحة النارية على عدد من الزبائن على إثر مشاجرة سابقة بينهما.

مقتل شاب بطلق ناري في المقطم

وقالت والدة المجني عليه، إن ابنيها استأجرا مكان للعمل به وافتتاح قهوة منذ فترة قصيرة كي يكون بمثابة مصدر دخل لهما ولأسرتيهما، موضحة أنه خلال عملهما وقعت مشاجرة بين عدد من الشباب في المنطقة دون أن يكون ابنيها طرفا فيها.

وأشارت إلى أنه وبعد مرور عدة أيام من المشاجرة، كان يجلس على القهوة عدد من الشباب طرفي المشاجرة، وفجأة ظهر الطرف الآخر ومعهم بعض البلطجية ويطلقون الأعيرة النارية داخل المكان لتصيب بعض هذه الأعيرة ابنيها.

وأوضحت أن ابنها الأكبر توفي متأثرا بإصابته بالأعيرة النارية، بينما الآخر أصيب بعيار ناري تسبب في نقله للمستشفى بعد تعرضه لإصابات بالغة في بطنه ليخضع لعملية جراحية ومكوثه بالعناية المركزة لعدة أيام بسبب خطورة حالته، مناشدة بالقصاص العادل من المتهمين.

تفاصيل الحادث

يذكر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.