الجمعة 21 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بكاء وانهيار والدة أحمد سامي العدل أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير | بث مباشر

شارك عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني في حضور مراسم تشييع جثمان المخرج الشاب أحمد العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد الفاروق بمنطقة المعادي.

تشييع جنازة أحمد سامي العدل

وكان المخرج خالد يوسف والفنانة هنادي مهنا، والفنان طارق النهري، والفنان أمير عيد والفنان حسن أبو الروس، وميريت عمر الحريري، وإسراء العدل وحسن العدل، ورمزي العدل، من أبرز الحضور في مراسم تشييع جنازة الشاب أحمد سامي العدل.

وسيطرت حالة كبيرة من الانهيار على والدة المخرج الراحل أحمد سامي العدل، خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العدل.

وخيم الحزن والصدمة على جميع نجوم الوسط الفني وأقارب وزملاء الشاب أحمد سامي العدل، خلال حضورهم مراسم تشييع جنازته من مسجد الفاروق بالمعادي.

وفاة المخرج أحمد سامي العدل

ويُذكر أن المخرج الشاب أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل، قد رحل عن عالمنا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري 2023.

ومن جهتها، قالت إسراء العدل، إن أحمد سامي العدل كان يعاني من إصابته بـ تجلطات على الرئة، لافتة إلى أنه قد يكون تعرض للإصابة بـ فيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وأضافت إسراء العدل أنها لا تعلم ما السبب الذي أدى إلى إصابة المخرج أحمد سامي العدل بهذه التجلطات، موضحة أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس بعدما اشتدت الأعراض عليه.