السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مؤمن زكريا وإمام عاشور وفتوح يشاركون في احتفالات ترشح السيسي للانتخابات بالكوربة| بث مباشر

شارك عدد من نجوم الرياضة في احتفالات الذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهوربة المقبلة، والتي أُقيمت مساء اليوم الاثنين، في منطقة الكوربة بمصر الجديدة في القاهرة.

احتفالات المصريين بترشح السيسي للانتخابات الرئاسية

وكان من أبرز نجوم الرياضة المشاركين في الاحتفالات: مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، وأحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك.

وأحيا الحفل في منطقة الكوربة بمصر الجديدة، عدد من نجوم الوسط الفني ومن أبزرهم: الفنانة ساندي، الفنانة هايدي موسى، والفنانة زينب حسن.

وفي السياق ذاته، شهدت شوارع منطقة الكوربة تجمعات كبيرة للمواطنين الذين خرجوا من أجل الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بالإضافة إلى إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وانتشرت أجواء من البهجة والفرحة بين المواطنين خلال احتفالهم بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة في منطقة الكوربة بمصر الجديدة، حيث أنهم احتفلوا على أنغام الأغاني الوطنية والطبل والمزمار.

وفي سياق متصل، خرجت مسيرات ضخمة من المواطنين في مختلف الشوارع والميادين على مستوى محافظات الجمهورية بأكملها مساء اليوم الاثنين؛ وذلك من أجل الاحتفال بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، والتي من المقرر عقدها خلال شهر ديسمبر المقبل 2023.