الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زغاريد وهتافات.. فرحة المصريين بعد إعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة | بث مباشر

خرجت مسيرات ضخمة من المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية، مساء اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه في انتخابات رئاسة الجمهورية.

احتفالات المصريين بعد إعلان السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة

وسيطرت حالة كبيرة من الفرحة والسعادة على المواطنين المتواجدين في مختلف الشوارع والميادين على مستوى محافظات الجمهورية، بعد إعلان الرئيس السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

واحتفل المواطنون بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، وذلك من خلال ترديد الهتافات المؤيدة تعبيرًا منهم عن شدة فرحتهم بترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وخرج المواطنون في مسيرات ضخمة بمختلف الشوارع والميادين في محافظات الجمهورية، حاملين معهم الأعلام وصورًا لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من أجل الاحتفال بترشح الرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وطاف المواطنون في الشوارع بالمحافظات وهم يحتفلون بالهتافات والزغاريد وعلى أنغام الأغاني الوطنية، بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وسط حالة كبيرة من الفرحة والبهجة التي سيطرت عليهم.

السيسي يعلن ترشحه في انتخابات رئاسة الجمهورية

وفي سياق متصل، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في الجلسة الختامية لـ مؤتمر حكاية وطن 2023 بين الرؤية والإنجاز، ترشحه في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، والتي من المقرر عقدها في جمهورية مصر العربية خلال أيام الأحد والإثنين والثلاثاء الموافقة 10 و11 و12 من شهر ديسمبر المقبل 2023.