الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لسرقة مفاتيح الخزنة.. تفاصيل محاولة موظف إنهاء حياة مديره بالعمل| بث مباشر

شهد حي عابدين غرب القاهرة، واقعة مأساوية أليمة لإقدام موظف على محاولة التخلص من مديره بالعمل والاعتداء عليه بالخنق، قاصدًا من ذلك إنهاء حياته، ثم أقدم على سرقة المفاتيح الخاصة بخزينة الشركة منه. 

محاولة موظف إنهاء حياة مديره بالعمل 

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شخص مدير وشريك بشركة للملابس كائنة بدائرة القسم، يفيد بأنه حال وجوده بالشركة محل عمله تلاحظ لسمعه أصوات استغاثة واردة من داخل المخزن، وبتطرقه لمعرفة مصدر الصوت وجد والده مدير الشركة وشريكه، مغشيًا عليه ومصابا بكدمات متفرقة بالجسم داخل المخزن.

وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لمحاولة إسعافه وتلقيه العلاج اللازم لحالته، وبسؤاله أفاد المجني عليه بأنه أثناء وجوده بمخزن الشركة ورفقته أحد الموظفين تفاجأ باعتدائه عليه بالخنق محاولًا قتله وسرقة المفاتيح الخاصة بخزينة الشركة ثم غادر المخزن مسرعًا.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط المتهم، وكان بحوزته المفاتيح المستولى عليها من المجني عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

وأوضح المتهم سالف الذكر، أنه يوم الواقعة دخل على مديره وأخبره بوجود عطل في عداد المياه الخاص بالمحل الذي يملكه الضحية، موضحًا أنه كان يقصد من ذلك تنفيذ فعلته التي خطط لها في إنهاء حياة مديره المجني عليه وسرقة مفاتيح الخزانة الخاصة بالشركة التي كان يعمل بها.