الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاول منعه من بيع المخدرات.. مصرع شاب طعنا على يد شقيقه أثناء مشاجرة بينهما بالبساتين| بث مباشر

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم، بقتل شقيقه في منطقة  البساتين بمحافظة القاهرة، أثناء المشاجرة معه ومحاولته إقناعه بضرورة الابتعاد عن تجار المخدرات والوقوف.

مصرع شاب علي يد شقيقه بالبساتين

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البساتين بلاغا يفيد بوجود جثة قتيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة شاب عمره 23 سنة مصاب بطعنات مطواة وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه وعمره 26 سنة، وذلك على إثر مشاجرة نشبت بينهما.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه كان يتاجر في المواد المخدرة ويخالط المدمنين، وحاول شقيقه المتهم إقناعه بالابتعاد عن ذلك، لكن المجني عليه دخل في مشاجرة مع شقيقه.

واستل الشقيق الأكبر خلال المشاجرة التي نشبت بينه وبين شقيقه الصغر، سلاحا أبيضا مطواة، وسدد له طعنة ليسقط جثة هامدة، وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تأجيل محاكمة دجالتين بالأميرية

في سياق آخر، قررت محكمة جنح الأميرية، اليوم الثلاثاء تأجيل جلسة محاكمة سيدتين لجلسة 16 أكتوبر الحالي، تخصص نشاطهما في النصب على المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية بالقاهرة.

وترجع تفاصيل القبض عليهما، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدتين لإحداهن معلومات جنائية مقيمتين بمحافظة القليوبية، وبحوزتهما مشغولات ذهبية مجهولة المصدر، وبمواجهة المتهمتين أقرا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في النصب على المواطنين عقب إيهامهما بقدرتهما على القيام بأعمال الدجل ومغافلتهما والاستيلاء منهم على متعلقاتهم الشخصية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق والتي قررت إحالتهما للمحاكمة.