الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

على هامش الوقفة التضامنية مع فلسطين.. نجوم الفن يتبرعون بالدم للأشقاء في غزة| بث مباشر

حرص عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة هند عاكف، على التبرع بالدم تضامنا مع الأشقاء في فلسطين وما يتعرضون له من قصف وحصار تسبب في نقص حاد في كافة المستلزمات الطبية ومن بينها الدم، يأتي ذلك عقِب الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني، والتي نظمها الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، مساء اليوم الثلاثاء.

نجوم الفن يتبرعون بالدم لأهالي غزة

 وطالب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جميع الاستوديوهات الفنية وشركات الإنتاج، بضرورة الوقوف 5 دقائق، اليوم الأربعاء، حدادا على أرواح الـ 1000 شهيد، الذين لقوا ربهم في استهداف مستشفى المعمداني في غزة، منددا بهذا العمل الإرهابي الغاشم الذي استهدف الأبرياء.

من جانبه، صرح الفنان باسم سمرة، خلال الوقفة التضامنية لأهالي فلسطين، التي أقيمت في نادي نقابة المهن التمثيلية بأن الكيان الصهيوني يريد احتلال سيناء، مشيرا إلى ما صرح به بعض القادة الإسرائيليين بتهجير سكان غزة باتجاه سيناء.

وتابع قائلا: الكيان الصهيوني عايزين يحتلوا سيناء.. أرضي وأرضك مش للبيع وطظ في التطبيع.. افتحولنا الحدود هناكلهم وهنموتهم تحيا سيناء وتحيا مصر وتحيا فلسطين.

يذكر أن الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، نظم مساء أمس الثلاثاء، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في ظل الحرب التي يخوضها مع العدوان الإسرائيلي، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر ومن بينهم عبد العزيز مخيون وباسم سمرة وغيرهم.