الخميس 23 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدير تسويق سبيرو سباتس: أسعارنا لم تتغير.. ونشكر الجمهور على ثقته في المنتج | بث مباشر

قال مرقس طلعت، مدير تسويق شركة سبيرو سباتس، المتخصصة في المشروبات الغازية، إن أسعار منتجاتهم ثابتة ولم تتغير، وذلك بالتزامن مع زيادة الإقبال عليها بعد انتشار حملات مقاطعة شركات المشروبات الغازية الأخرى الداعمة لإسرائيل.

سبيرو سباتس

وتابع طلعت: مبسوط إن الناس شافت المنتج وجربته وعجبها.. دي حاجة كويسة جدًا وبشكرهم طبعًا على الثقة اللي هما حطوها في المنتج والشركة.. وإن شاء الله نفضل عند حسن ظنهم.

وأضاف مدير تسويق شركة سبيرو سباتس، أن: المنتج المصري موجود منذ فترة طويلة في الأسواق وبجودة قوية، معلقًا: المنتج المصري موجود من زمان وعمره ما اختفى.. هو بس الفكرة إنه بيرجع لمكانته تاني.

ارتفاع مبيعات شركة سبيرو سباتس

وفي سياق متصل، ارتفعت مبيعات شركة سبيرو سباتس، المتخصصة في المشروبات الغازية، وذلك بنسبة 300% بحد أدنى منذ بداية الاتجاه للمنتج، وذلك وفقًا لما ذكره يوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأضاف طلعت، أنه يتم العمل خلال الفترة الحالية من أجل تغطية محافظات الجمهورية بشكل كامل، حيث تم وضع خطة كبيرة للتغطية، وبالفعل تمت تغطية أماكن كثيرة في محافظات مختلفة.

كما أشار إلى أنه من المقرر طرح مشروب كولا ودايت لتر في الأسواق خلال الفترة المقبلة، وذلك جاء بعد إجراء عينات أمس لها استعدادًا من أجل طرحها في الأسواق عقب زيادة الطلب عليها بشكل كبير مؤخرًا.