السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حريق يلتهم مركب صيد في بورسعيد.. والحماية المدنية تنجح في السيطرة عليه| بث مباشر

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد، في السيطرة على حريق نشب داخل ميناء الصيد، ومحاصرة النيران ومنع امتدادها لباقي سفن الأسطول البحري لـ محافظة بورسعيد.

حريق داخل ميناء الصيد بمحافظة بورسعيد

وترجع تفاصيل الحادث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل ميناء الصيد الكائن نهاية شارع طرح البحر، وعلى الفور جرى الدفع بفريق من رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

وفور وصول 3 من سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث، تم التعامل الفوري مع الحريق الذي نشب في أحد المراكب المتواجدة على رصيف الصيد بـ ميناء الصيد ببورسعيد، ومحاصرة النيران التي كادت أن تنتقل إلى سفن باقي الأسطول، بسبب قوة الرياح.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد من محاصرة السنة اللهب في المركب المحترق والسيطرة عليها دون أن تنتقل إلى المراكب المجاورة، وتم البدء في تبريد آثار الحريق لمنع اندلاعه مرة أخرى.

وجرى على الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تستكمل جهات التحقيق التحقيقات في الحادث.

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة حريق في البحيرة

في سياق منفصل، تسبب صعق كهربائي بالمنزل نتج عنه اشتعال النيران بداخله، في منطقة بولس بمدينة كفر الدوار شمال محافظة البحيرة، حادثًا مأساويا، حيث تسبب في مصرع ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلين شقيقين مصرعهم في الحال، بينما أصيب شخصان آخرين باختناق وحروق.

وفور ورود البلاغ من الأهالي بنشوب حريق في أحد المنازل، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الحادث، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل الجثامين والمصابين من خلال سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.