الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مارسن أعمالًا منافية للآداب.. ضبط 11 ساقطة في كباريهات وديسكوهات شهيرة بالجيزة | بث مباشر

تمكن ضباط مباحث الآداب في الجيزة، من إلقاء القبض على 11 ساقطة في إطار حملات لـ رجال الآداب داخل كباريهات وديسكوهات شهيرة تقع في محافظة الجيزة.

حملات رجال الآداب في كباريهات وديسكوهات الجيزة

وأوضحت تحريات ضباط مباحث الآداب بالجيزة، أن الساقطات يتخذن عددًا من الكباريهات والديسكوهات وكرًا لممارسة أعمال منافية للآداب.

وألقى ضباط مباحث الآداب في الجيزة، القبض على 11 فتاة عقب تقنين الإجراءات اللازمة، حيث جرى ضبطهن وكان بحوزتهن هواتف محمولة، وبفحصها تم العثور على صور عارية ومقاطع فيديوهات مخلة.

واعترفت المتهمات عقب مواجهتهن بممارسة الأعمال المنافية للآداب بغرض التربح وكسب المال، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، داخل ديسكو يقع في منطقة الهرم بالجيزة.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية أن تلك الشبكة مكونة من 3 سيدات بغرض ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقاب الحصول على مبالغ مالية في ديسكو بالهرم.

وتبين أن تلك السيدات يصورن راغبي المتعة وبعد ذلك يطلبن منهم مبالغ مالية نظير مقاطع الفيديوهات التي يسجلوها لهم.

واعترفت المتهمات أمام جهات التحقيق بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل الحصول على مبالغ مالية، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.