الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة شاب أثناء استخراج تصريح الدفن لوالدته بالمنوفية.. وشقيقه: قلبه كان متعلق بأمه | بث مباشر

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية شنشور التابعة إلى مركز أشمون في محافظة المنوفية، عقب وفاة شاب يدعى محمد علي السيد، البالغ من العمر 44 عامًا، إثر تعرضه إلى حادث خلال استخراجه تصريح الدفن الخاص بوالدته عقب مرور ساعتين على وفاتها.

وفاة شاب أثناء استخراج تصريح الدفن لوالدته بالمنوفية

ومن جهته، قال شقيق الشاب الراحل، إن شقيقه توجه بوالدته إلى أحد المستشفيات في محافظة المنوفية بسبب تدهور حالتها الصحية، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة بعد مرور نصف ساعة فقط على حجزها داخل المستشفى.

وأضاف، أنه شقيقه توجه من أجل استخراج تصريح الدفن لوالدته بعد وفاتها، وكان يستقل الدراجة البخارية الخاصة به، إلا أنه تعرض إلى حادث أليم وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى ثم فارق الحياة.

وأردف: والدتي أُصيبت بجلطة في المخ وأخويا نقلها المستشفى على طول.. ولكن الدكتور قالنا هناك إن حالتها صعبة وبالفعل توفيت بعد نص ساعة بس.. أخويا خرج عشان يعمل تصريح الدفن ولكن عمل حادث رغم إن الطريق كان فاضي.

وأوضح شقيق الشاب الراحل، أنهم تسيطر عليهم حالة كبيرة من الصدمة والحزن في آن واحد بعد وفاة والدتهم وشقيقهم بشكل مفاجئ.

وأشار إلى أن شقيقه كان محبوبًا وكان يتمتع بأخلاق حسنة وطيبة، مختتمًا: أخويا مات وتصريح الدفن بتاع والدتي كان في جيبه.. هو كان معلق بوالدتي جدًا أكتر من أي حد فينا.. إحنا متفاجئين بوفاته وحاسين إننا تايهين.