الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسعار الخضراوات والدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2023 | بث مباشر

تشهد الأسواق والمحال المصرية في الفترة الأخيرة، حالة من الاستقرار في أسعار الخضروات، حيث يأتي ذلك بالتزامن مع بداية الموسم الشتوي الذي يساهم بشكل كبير في توفير كميات كبيرة من المعروض، مما يؤدي إلى استقرار الأسعار.

أسعار الخضروات اليوم في الأسواق

ومن جهته، قال يحيى السني، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة، إنه سيكون هناك انخفاضات في أسعار الخضروات والفاكهة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، حيث ستكون الأسعار مستقرة بشكل أكبر عن الفترة الحالية.

ويتراوح سعر كيلو البطاطس في الأسواق اليوم من 12 إلى 16 جنيهًا، وكيلو الطماطم بـ 10 جنيهات، كما سجل كيلو الكوسة 10 جنيهات للكيلو.

وسجل سعر كيلو البطاطا 10 جنيهات، ووصل سعر كيلو البصل إلى 24 جنيهًا، وكيلو البسلة بـ 35 جنيهًا، وكيلو الخيار البلدي بـ 15 جنيهًا.

ووصل سعر كيلو الفلفل إلى 15 جنيهًا، ويتراوح سعر كيلو الفاصولياء الخضراء من 15 إلى 25 جنيهًا، وسجل سعر كيلو الثوم البلدي 50 جنيهًا.

أسعار الدواجن والطيور اليوم في الأسواق

وعلى جانب آخر، تحافظ أسعار الدواجن والطيور على استقرارها خلال الفترة الأخيرة، داخل الأسوق والمحال المصرية، حيث وصل سعر كيلو الفراخ البلدي 120 جنيهًا.

وسجلت بعض أنواع الدواجن والطيور، انخفاضًا في أسعارها بقيمة 2 إلى 3 جنيهات، وذلك خلال تعاملات اليوم الإثنين في الأسواق المصرية.

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء 74 جنيهًا، وكيلو الفراخ الشامورت بـ 129 جنيهًا، وكيلو الفراخ البانيه بـ 185 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الأرانب إلى 120 جنيهًا.