الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السحب تغطي سماء بورسعيد وسط توقعات بسقوط أمطار | بث مباشر

ما زالت موجة التقلبات الجوية التي تعرضت لها البلاد خلال الأيام القليلة الماضية، تؤثر على عدة محافظات من الجمهورية، ومن بينها محافظة بورسعيد التي تعيش حالة من الأجواء الشتوية.

حالة الطقس في محافظة بورسعيد

وسيطرت حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على محافظة بورسعيد، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، والتي أدت إلى وجود نشاط ملحوظ في حركة الرياح، على أغلب أحياء ومناطق المحافظة.

كما تجمعت السحب المنخفضة والغيوم في سماء محافظة بورسعيد، مما أدى إلى انتشار حالة من الأجواء الغائمة على أغلب الأنحاء، وسط توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بسقوط أمطار متفاوتة الشدة.

توقعات بسقوط أمطار اليوم

ومن جهتها، نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حذرت من خلال من سقوط أمطار متفاوتة الشدة على محافظات بورسعيد ودمياط وشمال سيناء.

كما أشارت الأرصاد الجوية إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من شرق محافظة الإسكندرية وشمال الوجه البحري، وسط توقعات بأن تتقدم هذه السحب في اتجاه الشرق، حتى تصل إلى محافظات بورسعيد ودمياط وشمال سيناء.

وأوضحت أن هناك اضطرابًا في حركة الملاحة البحرية اليوم على البحر المتوسط، حيث تصل سرعة الرياح إلى 50-60 كم/ساعة، حيث يأتي ذلك تزامنًا مع عدم استقرار الأحوال الجوية اليوم.