المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أب يستغيث لعلاج نجله بالسويس: أبويا سايبلنا ورث كتير وإخواتي استولوا عليه.. وابني محتاج حقنة أسبوعيا بـ 12 ألف جنيه | بث مباشر

استغاث الشاب محمود السيد عبد الرحمن، من محافظة السويس، عامل على نصبة شاي، بسبب استيلاء أشقائه على ميراثه وعدم قدرته على علاج نجله الذي يعاني من 4 أمراض وحالته الصحية سيئة، ويحتاج حقنة قيمتها 12 ألف جنيه كل أسبوع.

استغاثة شاب بالسويس لعلاج نجله

وقال محمود إنه من عائلة غنية بالسويس، حيث كان يعمل والده وكيلا للغرفة التجارية في السويس، وإن عائلته تملك مخبزا في شارع أحمد عرابي، وإن لديهم محل أدوات منزلية كبير، بالإضافة إلى الأراضي والعقارات المتفرقة بجميع المحافظات.

وتابع محمود أنه على الرغم من كل هذا إلا أنه يعمل على نصبة شاي بشوارع السويس، مضيفا: أنا رغم دا كله مش زعلان، كل اللي مزعلني هو ابني وإني مش عارف أعالجه.

وأوضح محمود أنه بعد وفاة والده بدأت المشاكل بينه وبين أشقائه، واستولوا على ميراثه وأصبح لا يملك أي شيء ولا يستطيع الإنفاق على علاج نجله.

واستكمل محمود: ابني عنده 14 سنة وبيعاني من 4 أمراض من الصعب إنها تجتمع في شخص واحد، وعلاجها غالي جدا وليس متوفرا في وزارة الصحة، فيضطر أن يشتري العلاج لنجله على نفقته الخاصة.. مضيفا: مش بيكون معايا فلوس وبضطر أمد إيدي للناس وأستلف علشان أقدر أعالجه.

وأضاف محمود: كل اللي بتمناه إني أشوف ابني واقف على رجله وبيجري وبيلعب زي أي شاب ويعيش حياته طبيعي.