الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد عرضه للبيع.. نادٍ سعودي يهتم بالتعاقد مع أحمد فتوح الفترة المقبلة | بث مباشر

نشر الحساب الرسمي لـ صحيفة الميدان الرياضي السعودية عبر منصة X، اهتمام نادي الاتفاق السعودي للحصول على خدمات أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

أحمد فتوح يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع والانضمام إلى صفوف أي فريق آخر خلال شهر يناير المقبل 2024، وذلك دون أن يحصل الزمالك على أي مقابل مادي نظير ذلك.

وتلقى اللاعب أحمد فتوح العديد من العروض خلال الفترة الحالية من أندية محلية وأخرى خارجية، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو الانتقالات الصيفية، بالتزامن مع انتهاء عقده من نادي الزمالك وأحقيته في التعاقد مع أي نادي آخر.

وفي سياق متصل، يواجه أحمد فتوح أزمة داخل نادي الزمالك، وذلك بسبب خروجه بدون حصوله على إذن من معسكر الفريق لمباراة زد في بطولة الدوري المصري الممتاز، وعودته في وقت متأخر.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عرض أحمد فتوح للبيع خلال الفترة المقبلة، وإيقافه عن خوض التدريبات لمدة شهر، بالإضافة إلى خصم 25% من مستحقاته بسبب أزمة خروجه من معسكر الفريق.

ويستعد نادي الزمالك من أجل مواجهة نظيره فريق أبو سليم الليبي، يوم الأحد المقبل 26 نوفمبر 2023، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.