الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طبيبة تحاليل توزع 300 كيلو لحم على مرضى الجزام: بقالي 10 سنين في العمل الخيري| بث مباشر

شهدت محافظة القاهرة، نموذجا مُشرفا لطبيبة تحاليل تركت عملها وتفرغت فقط لعمل الخير ودعم مرضى الجذام، حيث إنها قررت توزيع 300 كيلو من اللحوم عليهم اليوم الاثنين.

طبيبة تحاليل توزع 300 كيلو لحم على مرضى الجذام 

وقالت الدكتورة علياء عبد العزيز، إنها اتجهت نحو الأعمال الخيرية وتوزيع وجبات الطعام على المستحقين منذ عام 2014، موضحة أنها بعد شهر واحد فقط سيكون الذكرى الـ 10 لبدايتها في العمل الخيري، قائلة: بقالي 10 سنين بعمل عمل خيري.

وأشارت عبد العزيز، إلى أنها توارثت حب العمل الخيري عن والدها ووالدتها، مشيرة إلى أنها عندما بدأت في العمل الخيري كانت طالبة بالفرقة الأولى بالجامعة وبدأت العمل الخيري بتوزيع وجبات بسيطة من الطعام على عمال مترو الأنفاق، قائلة: طلعت لقيت بابا وماما بيعملوا الأعمال الخيرية فمكنش موضوع جديد عليا، ولما بدأت فيه كنت في أولى جامعة.

وأكدت الدكتورة علياء عبد العزيز، أنها في بداية عملها الخيري كانت تعمل على توزيع الوجبات على العمال في الخفاء ثم بعد الانتهاء من التوزيع كانت تخبر والديها، لافتة إلى أن والديهم لم يجبروها على فعل الخير ولكنها كانت تقدم على فعل العمل الخيري حبًا منها.

ونوهت عبد العزيز، بأنها دشنت مبادرة اليوم الاثنين لتوزيع 300 كيلو من اللحوم السريعة التحضير والكفتة على مرضى الجذام، قائلة: وزعنا 300 كيلو من الكفتة واللحوم سريعة الطهي، ومن أسبوعين وزعنا عليهم لحمة.