الخميس 30 نوفمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضبط 3 مراكز تعبئة لتصرفها في 275 طن سكر بالبحيرة | بث مباشر

تمكنت حملة تموينية من مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة البحيرة، من ضبط 3 مراكز لتعبئة السكر نتيجة تصرفها في 275 طن سكر بالبيع في السوق السوداء، وذلك من أجل تحقيق أرياح غير مشروعة.

حملات تموينية مكبرة في البحيرة

وجرى ضبط مراكز تعبئة السكر المشار إليها داخل كوم حمادة والرحمانية وأبو حمص، حيث جاء ذلك خلال حملات تموينية نفذتها مديرية التموين بالبحيرة، على مخازن ومراكز تعبئة السلع الغذائية.

وجرى تحرير المحضر اللازم بواقعة ضبط 3 مراكز لتعبئة السكر بعدما ثبت تصرفها في 275 طن سكر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

ومن جهتها، قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، إنه يتم تكثيف الحملات التموينية من أجل ضبط المخالفين الذين يحتكرون السلع الغذائية من أجل بيعها في السوق السوداء.

وشددت بلبع، على متابعة الأسواق والمحال التجارية والمخابز، وذلك في ضوء العمل على ضبط الأسعار، بالإضافة إلى التأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقاتها للمواصفات.

وعلى جانب آخر، ضبطت حملة تموينية من مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الغربية، 5 أطنان زيت وسكر وأسماك في نطاق مركزي طنطا والمحلة، وجرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار حملة مكبرة على الأسواق من أجل منع ترويج البضائع في السوق السوداء، بالإضافة إلى مواجهة جشع التجار ومكافحة أساليب الغش التجاري.