الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصر تطلق أول ماكينة ATM لبيع سبائك الذهب للمواطنين | بث مباشر

افتتح علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ووزير التجارة والصناعة أحمد سمير، المعرض الدولي الثالث لبيع المجوهرات نبيو، والمقرر استمراره لمدة 3 أيام.

وشهد الدكتور علي المصليحي، خلال الفتتاح المعرض الدولي الثالث لبيع المجوهرات نبيو، إطلاق أول ماكينة ATM لسحب سبائك الذهب للمواطنين.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية إن إطلاق أول ما كينة ATM لبيع وسحب سبائك الذهب تدعم التحول الرقمي والشمول المالي، مشيرا إلى أنها ستقدم خدمة أكبر للعملاء.

وأكد زيادة عدد المشتركين في معرض الذهب، مضيفا أنهم وصولوا إلى 50 شركة محلية وأجنبية وممثلين لدول ألمانيا والإمارات والصين وتركيا وإيطاليا.

وأضاف أن هناك مشتركين أجانب من 18 دولة يصل عددهم إلى 110 مشتركين، مبينا أن معرض الذهب أصبح له مكانة كبيرة بين المعارض الدولية المتخصصة، كما أن هناك منتجات لها طابق تراثي وتاريخي وتتميز بأعلى جودة للصناعة المصرية، والهدف من ذلك هو إعادة مصر إلى موقعها المتميز بين مصاف كبار المصنعين.

كما صرح وزير التموين أن هنام مساع لوضع مصر على قائمة المصدرين للذهب لدول الخليج وإيطاليا وأفريقيا، متابعا أن مصر ستأخذ مكانتها الدولية في هذه الصناعة.