الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عم الطالب كريم شهيد لقمة العيش بالمنوفية: كان طالع على أكل عيشه وبيصرف على أبوه وأمه| بث مباشر

كشف عم الطالب كريم محمد شاهين أبن قرية طليا التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، تفاصيل مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم مفجع أثناء ذهابه إلى عمله. شهيد العمل 

وفاة طالب أثناء ذهابه لعمله 

وتنتظر أسرة الطالب وصول جثمان الطالب بعد خروجها من المشرحة وسط حزن وبكاء شديد، وذلك استعدادا لتشييع جثمانه لمثواه الأخير، ودفنه بمقابر العائلة.

عم الطالب المتوفي يروي تفاصيل وفاته

وقال لطفى شاهين، عم الطالب المتوفي، إن شقيقه والد المتوفي رجلًا حالته المادية متعسرة وليه 3 أبناء من بينهم الطالب كريم، موضحًا أن نجل شقيقه الأكبر يعمل مساعد كهربائي بأجر يومي ولكن عمله ليس مستمر بصفة يومية، قائلًا: أخويا راجل على قد حاله وولاده بيشتغلوا وبيصرفوا عليه وعلى البيت.

وأشار شاهين، إلى أن الطالب كريم المتوفي قرر أن يعمل لكي يساعد في توفير تكاليف المعيشة واحتياجات أسرته، مشيرًا إلى أنه أتجه للعمل مع خاله الذى يعمل بمحل بيع لعب أطفال بالموسكي في محافظة القاهرة.

وأردف عم المتوفي، قائلًا: خاله قاله تعالي أشتغل معايا في محل لعب الأطفال بالموسكي وكان بيروح يشتغل عشان يصرف على أبوه وأمه ويأكلهم ويشربهم.

وأضاف عم المتوفي، أن نجل شقيقه قبل وفاته بما يقرب لـ 3 أيام كان يعاني من نزلة برد وإنفلونزا شديدة، وعندما شعر بتحسن في حالته الصحية قرر أن يعود للعمل مرة أخرى، قائلًا: كان تعبان قبل الحادثة وقال هروح الشغل عشان أبويا وأمي هياكلوا منين، وطلع على أكل عيشه جالنا خبر أن عربية خبطته وهو بيعدي الطريق.