السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة تلقي بنفسها أسفل عجلات المترو بمحطة الشهداء| بث مباشر

شهدت محطة مترو الشهداء اتجاه حلوان، مساء اليوم الثلاثاء؛ مصرع فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، بعدما أقدمت على إنهاء حياتها، بإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو.

مصرع فتاة أسفل عجلات مترو الأنفاق 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بمصرع فتاة أسفل عجلات مترو محطة الشهداء اتجاه حلوان، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين أن الفتاة تبلغ من العمر 20 عاما.

وتبين أن الفتاة ألقت بنفسها أسفل المترو بمحطة الشهداء اتجاه حلوان، وعلى الفور تم التحفظ على جثمانها تحت تصرف جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

انهيار عقار واستخراج صغير من أسفله

وفي سياق منفصل؛ شهد شارع درب الجمالة المتفرع من شارع السبتية حارة الشرفاء في منطقة بولاق أبو العلا، بمحافظة القاهرة، انهيار عقار مكون من طابقين، ونصف منزل آخر، وتم استخراج طفل من أسفل العقار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين، ونصف منزل آخر، وتم استخراج طفل من أسفل العقار في منطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة؛ وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحادث.

وتمكن فريق الإنقاذ من استخراج طفل من أسفل العقار، وتجري قوات الحماية المدنية جهودها لاتخاذ اللازم حيال الواقعة والبحث عن ناجين أسفل الركام.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.