الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل العثور على جثمان سائق في حالة تعفن داخل منزله بسوهاج | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن سوهاج، من كشف ملابسات العثور على جثة سائق في بداية العقد السادس من العمر، ملقاة على الأرض في حالة تعفن، يرتدي كامل ملابسه، وليس هناك أي إصابات ظاهرية، وذلك في مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من الطابق الأرضي من أحد المنازل بدائرة مركز جرجا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، يفيد بالعثور على جثة شخص يدعى محمد، ويبلغ من العمر 53 عاما، ملقاة على الأرض وفي حالة تعفن في منزل مكون من طابقين بدائرة مركز جرجا.

وتبين أن المتوفى يرتدي كافة ملابسه ولا توجد أي إصابات ظاهرية به، كما تبين وجود كافة متعلقاته الشخصية وسلامة النوافذ والأبواب.

وبسؤال زوجة المتوفى، التي تدعى نوال، وتبلغ من العمر 51 عاما، ونجل عمومته محمد، ويبلغ من العمر 65 عاما، مزارع، أفادا بأن المتوفى يعاني من مرض السكر والضغط، ونفيا وجود أي شبهة جنائية في وفاته.

وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفى تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.