السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

داخل كبارية بالعجوزة.. القبض على الراقصة قشطة و8 فتيات بتهمة ممارسة الفسق والفجور| بث مباشر

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، تديرها راقصة تدعى قشطة داخل أحد الكباريهات بالجيزة، بمنطقة العجوزة بجوار وزارة الشباب والرياضة بمنطقة العجوزة مقابل مبالغ مالية.

القبض على الراقصة قشطة 

وبإجراء التحريات تبين أن الراقصة قشطة تدير وتقود 8 سيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل كباريه، بجوار وزارة الشباب والرياضة بمنطقة العجوزة بمقابل مادي.

وبعد ضبطهم وبمواجهة المتهمات اعترفن بممارسة الأعمال المنافية للآداب بهدف الحصول على المال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، أحالت النيابة العامة بالإسكندرية، في وقتًا سابق، الراقصة حورية إلى المحكمة الاقتصادية بعد انتهاء التحقيقات في القضية رقم 667 لسنة 2023 جنح الاقتصادية.

وكان تم القبض على الراقصة حنين الشهير بـ حورية "صاحبة تريند الساحل الشرير"، لاتهامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري، وبث فيديوهات وصور مثيرة خادشة للحياء، ونشر فيديوهات بغرض التحريض على الفسق والرزيلة.

الراقصة حورية صاحبة تريند الساحل الشرير 

وأكدت تحقيقات قضية الراقصة حورية، أنها تعمدت الظهور ببدل رقص شبه عارية، وأداء حركات استعراضية تتضمن ايحاءات وايضا تعمد إثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور، والظهور في حفلات رقص ببدل تظهر مفاتنها وأجزاء حساسة من جسدها ونشر المقاطع عبر منصات التواصل الاجتماعي.