السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور بعض الأصدقاء والشخصيات العامة.. عقد قران محمد الديهي والإعلامية إسراء تامر يعقوب| بث مباشر

احتفل محمد الديهي، نجل الإعلامي نشأت الديهي، مساء اليوم الخميس، بعقد قرانه على الإعلامية إسراء تامر يعقوب، وذلك بحضور أسرتهم  وبعض الأصدقاء والشخصيات العامة والإعلاميين.

عقد قران محمد الديهي والإعلامية إسراء تامر يعقوب 

وظهرت الإعلامية إسراء تامر يعقوب، خلال حفل زفافها وعقد قرانها بإطلالة رائعة وفستان زفاف أبيض اللون مكشوف الكتفين، وتسريحة شعر بسيطة وفوقها طرحة من التل الأبيض.

وظهرت مشاعر الفرح على جميع الحضور خلال اللحظات الأولى من عقد القران، وحرص بعض الأصدقاء على الوقوف بجانب العروسين خلال مراسم عقد القران.

ويقام الآن حفل زفاف محمد الديهي، نجل الإعلامي نشأت الديهي، على الإعلامية إسراء تامر يعقوب، بفندق الماسة بمدينة نصر، وذلك بحضور الإعلامي أحمد موسى والمستشار عمر مروان وزير العدل، والشيخ خالد الجندي.

وكان محمد الديهي نشر بعض الصور التي تجمعه بعروسه خلال جلسة التصوير قبل بدء مراسم حفل الزفاف، وكتب عليها: وأخيرًا تم ربط العقدة.

وانهالت على المنشور العديد من تعليقات الأصدقاء، يهنئون العروسين ويتمنون لهما حياة سعيدة هنيئة سويًا.

وفي سياق متصل، كان الإعلامي نشأت الديهي بدأ مشواره في مجال العمل الإعلامي والصحفي في عام 1997، وقدم العديد من البرامج السياسية والإخبارية والحوارية في العديد من قنوات الحكومية والخاصة والأجنبية، ومنها: برنامج نادي العاصمة، جملة فعلية، أول الأسبوع، مع الحدث، بالورقة والقلم، وبرنامج أهل الشر، وغيرها من البرامج الأخرى.