الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زارت السيد البدوي وشربت شاي كنكة.. أحد المواطنين يروي كواليس زيارة شمس الكويتية لطنطا| بث مباشر

كشف أهالي مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، كواليس زيارة الفنانة شمس الكويتية لمدينة طنطا ومسجد السيد البدوي.

أحد المواطنين يروي كواليس زيارة شمس الكويتية لطنطا 

وقال أحد أصحاب المقاهي القريبة من مسجد وضريح السيد البدوي بمدينة طنطا، إن الفنانة شمس الكويتية جاءت لزيارة ضريح السيد أحمد البدوي، ووزعت نفحات على المواطنين.

وأشار صاحب المقهى، إلى أنها بعد ذلك دخلت للجلوس داخل المقهى الخاص به، مشيرًا إلى أنه كان في غاية السعادة بوجود الفنانة شمس الكويتية داخل المقهى الخاص به، قائلًا: دخلت مسجد السيد البدوي وكانت بتفرق حاجات، وبعدها جت عندي القهوة.

وأضاف صاحب المقهى، أنه حرص على استقبال الفنانة شمس الكويتية داخل المقهى أفضل استقبال، لافتًا إلى أن العديد من المواطنين تقدموا لالتقاط الصور التذكارية معها وكانوا سعداء بزيارتها لمدينة طنطا ومسجد السيد البدوي، قائلًا: استقبلناها أحسن استقبال وكان أحلى يوم لما شوفناها.

ونوه صاحب المقهى، بأن الفنانة شمس الكويتية عندما جلست داخل المقهى الخاص به طلبت أشهر مشروب تشتهر به مدينة طنطا، وهو ما يطلق عليه "الشاي المليان" أو "شاي الكنكة"، قائلًا: طلبت المشروب الشهير في طنطا وهو الشاي المليان اللي بيكون في الكنكة، وشربته ومشيت.

وكانت زارت الفنانة شمس الكويتية، محافظة الغربية وخاصة مدينة طنطا تحديدًا، قبل يومين كما حرصت على زيارة مسجد السيد البدوي، ووثقت زيارتها بالتقاطها بعض الصور من أمام مسجد السيد البدوي.