الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 3 وكلاء نيابة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأسوان | بث مباشر

وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي، وبالتحديد عند مدخل الغنيمية في مركز إدفو التابع إلى محافظة أسوان، مما أسفر ذلك عن إصابة 3 وكلاء نيابة ومصرع آخر لم يتم التعرف على هويته، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف.

حادث انقلاب سيارة ملاكي في أسوان

وعن تفاصيل الحادث، فتعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، بلاغًا يفيد بـ انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي، عند مدخل الغنيمية في مركز إدفو، حيث أدى ذلك إلى إصابة 3 وكلاء نيابة وإصابة آخر لم يتم التعرف على هويته.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل إجراء المعاينات والفحوصات اللازمة، ورفع آثار الحادث وتيسير حركة المرور على الطريق.

كما جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى حورس العام؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق المختصة حتى تباشر التحقيقات اللازمة للكشف عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية.

أما عن أسماء المصابين الثلاثة فجاءت كالآتي: أبو الحسن محمد محمود، البالغ من العمر 28 عامًا، وكيل نيابة إسنا الجزئية، زياد عبد الوهاب أبو زيد، 26 عامًا، وكيل نيابة إسنا الجزئية، وحسن محمد علاء الدين، 25 عامًا، مستشار محكمة أسوان الجزئية.