الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 16 شخصا في تصادم 3 سيارات بالفيوم| بث مباشر

تسبب حادث تصادم سيارتين ملاكي بسيارة ميكروباص محملة بالركاب بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، من إصابة 16 شخصًا، بإصابات متنوعة وجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وذلك بسبب السرعة الزائدة.

حادث تصادم في الفيوم

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي،  بسيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي في المنطقة الواقعة بين طهطا وجرزا باتجاه القاهرة.

وفور ورود البلاغ تم الدفع بقوة أمنية إلى مكان الحادث وعدد من سيارات الإسعاف حوالي 8 سيارات وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم.

وفي ذات السياق؛ جرت إزالة آثار الحادث، ووضع السيارتين في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الصحراوي الغربي، وإخطار جهات التحقيق.

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه مركز طامية بمحافظة الفيوم، أمس الأربعاء، حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نصف نقل وذلك بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائقين، وفقدانهما السيطرة على السيارتين، وهو ما تسبب في إصابة 5 أشخاص.

وفور ورود بلاغ يفيدي بوقوع الحادث، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث يرافقها عدد من سيارات الإسعاف وتبين إصابة 5 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين لمستشفى طامية المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.