السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز اليوم.. والقنوات الناقلة للمبارأة | بث مباشر

شهد الفريق الأول للنادي الأهلي غيابات عديدة، في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، المقرر لها أن تقام اليوم في السبت في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

غيابات الأهلي في مواجهة يانج أفريكانز

ومن المقرر أن يستضيف ملعب بنجامين مكابا، مباراة الأهلي مع نظيره فريق يانج افريكانز مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان عقد النادي الأهلي، اجتماعا فنيا لمباراة الفريق الأول أمام يانج أفريكانز التنزاني، وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي لاعبو فريق يانج أفريكانز طاقمًا مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الرمادي.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز

ويضم تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا اليوم: خط الدفاع، أكرم توفيق، علي معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، وخط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، صلاح محسن، خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، إمام عاشور، وحراسة المرمى: محمد الشناوي.

قائمة الغيابات اليوم

كما تضم قائمة غيابات الأهلي اليوم، كريم نيدفيد، أحمد عبدالقادر وأكرم توفيق، ومصطفى مخلوف، محمود متولي، وموديست، ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.