الإثنين 26 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المكان محدش هيدخله تاني.. أبطال مسلسل وبقينا اتنين يرفضون استكمال التصوير بنفس الفيلا | بث مباشر

رفض فريق عمل مسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف، استئناف تصوير مشاهد الحلقات المتبقية من المسلسل في ذات الفيلا التي توفي فيها الفنان الراحل طارق عبد العزيز.

أبطال مسلسل وبقينا اتنين يمتنعون عن استكمال التصوير بنفس الفيلا

وأكد أحد المصادر، أن أبطال مسلسل وبقينا اتنين امتنعوا عن استكمال التصوير بنفس الفيلا التي توفي فيها زميلهم الفنان طارق عبد العزيز، لافتًا أنهم طالبوا بتغيير مكان التصوير بسبب الحزن المخيم على المكان.

وأضاف المصدر قائلًا: فريق العمل كله مش عايز يصور تاني في نفس الفيلا واللوكيشن اللي اتوفى فيه طارق عبد العزيز، والناس حزينة جدا ورا الكاميرا والممثلين كمان، حتى لو ده هيأثر على قصة المسلسل برضو المكان محدش هيدخله تاني.

وفي سياق متصل، أعلنت الكاتبة أماني التونسي، تأجيل عرض مسلسل وبقينا اتنين، بطولة شريف منير، ورانيا يوسف، والذي كان من المفترض عرضه اليوم 2 ديسمبر.

وأجل صناع العمل الدرامي، عرض المسلسل للمرة الثانية، حيث كان من المقرر أن يتم عرضه يوم 24 نوفمبر الماضي، لكن تم تأجيله مرة أخرى لـ2 ديسمبر، إلى أن استقروا على الموعد النهائي له وهو آخر شهر ديسمبر الجاري، على قناة ON، وجاء التأجيل بسبب رحيل الفنان الراحل طارق عبد العزيز.

وكشفت المؤلفة أماني التونسي، أنها تعكف حاليًا على كتابة الحلقات المتبقية لها من المسلسل، وأضافت أنها تحاول غلق السياق الدرامي لشخصية الفنان الراحل طارق عبد العزيز بعد وفاته، وبناء أحداث جديدة.